إنتصارات كبيرة في تعز واستعادة مواقع هامة بالضالع

حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الثورية، انتصارات كبيرة على مرتزقة العدوان بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وتمكنوا من استعادة عدد من المواقع الهامة والنقاط التي كان يتمركز فيها عناصر موالية للعدوان السعودي في مديرية دمت بالضالع.

وبحسب" سبأ نت"، أوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الثورية تقدموا في منطقة الخلل شرقي صبر ودحروا مرتزقة العدوان من موقع جبل الشجرة وأوقعوا فيهم عدد من القتلى والجرحى والأسرى.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الثورية أفشلوا اليوم محاولة استعادة معسكر العمري بمديرية ذباب من قبل مرتزقة العدوان المسنودين بغطاء جوي كثيف من طيران العدوان السعودي وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى وأعطبوا عليهم عدد من المدرعات والآليات.

ولفت المصدر إلى أن من تبقى من مرتزقة العدوان فروا وعادوا من حيث أتوا مخلفين وراءهم الحسرة والخيبة.

فيما أكد مصدر عسكري آخر أن ابطال الجيش واللجان الثورية تمكنوا من استعادة عدد من المواقع الهامة والنقاط التي كان يتمركز فيها عناصر من حزب الاصلاح الموالية للعدوان السعودي في مديرية دمت بالضالع.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الثورية واصلوا تقدمهم في مديرية دمت وخاصة في المناطق التي انتشرت فيها عناصر حزب الإصلاح الموالية للعدوان السعودي ودحروهم من عدد من المواقع والنقاط.

وأشار إلى ان الجيش واللجان الثورية كبدوا تلك العناصر المرتزقة عدد من القتلى والجرحى ودمروا لهم اليات عسكرية.. لافتا إلى ان الجيش واللجان الثورية مازالوا يتقدمون لاستعادة ماتبقى من مواقع تتمركز فيها قوى العدوان ومرتزقته.

آخر الأخبار