وثيقة شرف تجمع 22 حزباً يمنياً على مواجهة العدوان والاحتلال الخارجي

وقّع 22 حزباً يمنياً، بينهم حزب الرشاد السلفي، وثيقة شرف، تتضمّن العمل بكل ما هو متاح وممكنٌ لمواجهة العدوان والاحتلال الخارجي، وعدم التعامل مع كل من يساند العدوان على الشعب اليمني.





 

بنود الوثيقة:

1- العملُ بكل ما هو متاحٌ وممكنٌ لمواجهة العدوان والاحتلال الخارجي وأدواته في الداخل، وعدم التخاذل أو التهاون أو المهادنة حتى يتوقف العدوان وتتحرر كافة الأراضي اليمنية وتنال السيادة الكاملة.

 

2- عدم التعاون أو التعاطي أو التعامل مع كل من يساند أو يساهم أو يبرر للعدوان على شعبنا اليمني العظيم بأي شكل من الأشكال.

 

3- اعتبار أي استهداف لأية جهة سياسية أو مجتمعية مناهضة للعدوان أفراداً أو جماعات بالتشهير أو التحريض أو التعريض أو النقد الإعلامي عبر أية وسيلة إعلامية بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي تصرفاً وعملاً مسانداً للعدوان.

 




4- العمل على توحيد الجبهة السياسية والإعلامية في مواجهة العدوان، والترفع عن أية مماحكات سياسية، وتأجيل أي تباين بوجهات النظر بين الأطراف الموقعة على هذا الميثاق حتى زوال العدوان وتطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس الاحتلال وأدواته.

 

5-  يعتبر هذا الميثاقُ ملزماً لكل الأطراف الموقّعة عليه. 6- يتحمل كلُّ من أخلَّ بأيِّ بند من بنود هذا الميثاق كافةَ المسئولية الوطنية والأخلاقية والقانونية المترتبة على ذلك.

آخر الأخبار