شركة سعودية أنشأت موقعًا إخباريًا مزيفًا باسمها

استغرب مصدر مسؤول بوكالة الانباء اليمنية (سبأ) قيام شركة سعودية بإنشاء موقع إخباري مزيف بإسم الوكالة لنشر أخبار المستقيل عبدربه منصور هادي في محاولة لشرعنة العدوان الاجرامي الذي تنفذه السعودية على الوطن.

وأشار المصدر إلى أن الشركة السعودية قامت بسرقة تصميم الموقع الرسمي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ،مضيفة بذلك فضيحة أخلاقية وفكرية إلى رصيد حكومتها الاجرامية التي تنفذ على مرأى ومسمع المجتمع الدولي الصامت جرائم حرب ضد الانسانية في اليمن .
وحذر المصدر من استغلال الشركة السعودية للموقع المزيف بنشر أخبار كاذبة ومسيئة عن أبناء المجتمع اليمني وأبطال قواته المسلحة واللجان الشعبية .. مهيبا بجميع وكاﻻت الانباء العربية والعالمية عدم التعامل مع الموقع المزيف.
وأكد المصدر أن انشاء هذا الموقع المزيف والمشبوه ما هو إلا دليل آخر على مستوى الانحطاط الانساني والأخلاقي الذي وصلت إليه القيادة السعودية الاجرامية التي سخرت جل إمكاناتها للنيل من عزة وكرامة الشعب اليمني الأبي.
وطالب المصدر نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين بتحمل مسئولياتهما في حماية الحقوق الفكرية نظرا لما يترتب على ذلك من نشر أخبار مضللة بإسم وكالة الانباء اليمنية "سبأ".
(سبأ)

آخر الأخبار