هل تأخذ السعودية تحذير السيد الحوثي على محمل الجد؟!

تحذيرات اختزلتها عبارات قائد حركة انصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خلال نظرته العميقة في معركة المواجهة مع العدوان السعودي الاماراتي الامريكي ضد الشعب اليمني.. سنوجه أقسى الضربات..

ونصح السيد الحوثي في خطاب بمناسبة المولد النبوي الشريف، دول العدوان بوقف عملياتها العسكرية ورفع الحصار، محذرا في الوقت نفسه من مخاطر وعواقب كبيرة في حال استمرت في عدوانها وحصارها، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن مسيرته التحررية حتى يتحقق له استقلال اراضيه.

ونقطة مهمة اشار اليها السيد الحوثي حينما اوضح ان استمرار العدوان معناه أن يستمر اليمنيون في تطوير قدراتهم العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع.

ومن ناحية أخرى، وضع السيد الحوثي حجر الزواية للمواجهة مع قوى العدوان، حيث اوضح ان الشعب اليمني لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي إذا تورط في أي حماقة ضد اليمنيين.

كما اتهم السيد الحوثي، دول العدوان ومعها ما تسمى بحكومة هادي المستقيل بنهب عائدات أكثر من 120 مليون برميل من النفط، على مدى خمس سنوات من العدوان، مضيفا أن إجمالي الإيرادات التي خسرها الشعب اليمني بلغت 12 تريليون، كانت تكفي لصرف مرتبات موظفي الدولة لمدة 12 عاماً.

وجدد قائد حركة انصار الله تحذيره لليمنيين من عدم الانجرار وراء المخططات التي يفتعلها العدوان ومرتزقته لخلق حالة من الفوضى الهدامة، تحذيرات اكدها رئيس لجنة إعادة الانتشار ورئيس المراقبين الأممين على إتفاق الهدنة في مدينة الحديدة الاستراتيجية، ابهيجيت جوها، من مغبة عودة المواجهات الشاملة بين الأطراف المتحاربة في المحافظة، لافتاً إلى أن هناك تحركات وتحصينات جديدة في الحديدة، تنافي اتفاق وقف إطلاق النار وتهدده، داعياً الى الامثتال بوقف إطلاق النار والكف عن أي أعمال تناقض اتفاق السويد أو تؤدي إلى إفشاله.

وتواصل قوى العدوان السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف المديريات الحدودية في محافظة صعدة.

وستكون الايام القادمة حُبلى بالتطورات التي سيفاجئ بها انصار الله التحالف السعوداماراتي، ولعل عملية "نصر من الله"، ستمتد حتى طرد الرياض والامارات ومرتزقتهم من اليمن.

فهل الممكن نصح السعودية بان تمتحن فاعلية قبتها الحديدية المستوردة من الولايات المتحدة الامريكية بعد هذا التحذير!

آخر الأخبار