التعبئة التربوية في حزب الله ابرقت الى تربويي اليمن متضامنة

ابرقت التعبئة التربوية في حزب الله الى العائلة التربوية اليمنية اليوم برسالة رسالة تضامنية إثر المجزرة السعودية التي استهدفت مدارس في صنعاء.
وأدانت التعبئة التربوية في حزب الله في برقيتها االجريمة التي ارتكبها طيران التحالف الاميركي السعودي باستهدافه محيط مدارس الراعي، نجوم اليمن، الاحقاف بمنطقة سعوان شرق صنعاء وادى الى سقوط اكثر من 60 طالبا وطالبة شهداء وجرحى.
وقالت التعبئة التربوية في رسالتها ان هذه الجريمة تنضم الى مثيلاتها،  وتستهدف منذ ضرب عدوان التحالف على اليمن، وبشكل ممنهج، القطاع التربوي بمؤسساته التعليمية مدارسه ومعلميه وطلابه، واسفرت عن سقوط المئات من الشهداء والجرحى وتدمير جزء كبير من مؤسساته التعليمية ومدارسه.
ورأت التعبئة التربوية ان هذا الاستهداف يضيف بقعة سوداء، الى سجل هذا التحالف العدواني، وهو فعل ارهابي مخالف لكل الاديان السماوية والاعراف والمواثيق والقوانين الدولية التي تجرم استهداف المؤسسات التعليمية والصحية ودور العبادة.
وتوجهت التعبئة التربوية في رسالتها الى العائلة التربوية في اليمن، بخالص العزاء والمواساة والى عوائل الشهداء والجرحى معلنة تضامنها مع اسرهم في وجه محاولات صرفهم عن التعلم وايقاف العملية التربوية. داعية الى مواجهة هذه المحاولات بالاصرار على قيام كافة قطاعات المجتمع كل بدوره، وما هذا على العائلة التربوية اليمنية ببعيد.

آخر الأخبار