رئيس منظمة ’أنا الشعب’ يؤكد قدرة اليمن على الانتصار على الغزاة والمرتزقة

قال رئيس منظمة "أنا الشعب" الدكتور عبد العزيز الترب" أن الشعب اليمني صامد علي الرغم من الخلفية الاجرامية للعدوان والحصار لأنه شعب ابي وله حضارة وتاريخ"..مؤكدا قدرة اليمن على الانتصار علي الغزاة والمرتزقة.

وأكد الدكتور الترب في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن اليمن ستنتصر قريبا وقريب جدا.

وأشار إلى أهمية المثابرة والعمل السياسي مع كل الاطراف التي ترفض العدوان والتدخل في شؤون الغير.. وقال" مشاكلنا في اليمن الكبير نحلها في اليمن بعيدا عن الهيمنة من خلال حوار مفتوح مع كل يمني مكون او منظمة قالت لا للعدوان والحصار الاقتصادي القاتل ونعم لحوار لا يدخله من استباح الدم اليمني واستقوى بالخارج".

وأضاف رئيس المنظمة" إن الشعب قال كلمته في اكثر من تظاهره ومسيرة غاضبة، بضرورة سد الفراغ الدستوري ومزيد من اليقظة والتضحية والعمل المشترك مع المكونات ومنظمات المجتمع المدني في تشكيل ادارة لدولة اليمن الجديد وبنظام وقانون تكون مؤقتة حتى اجراء انتخابات حرة ونزيهة للرئاسة والبرلمان والمجالس المحلية في موعد اقصاه نهاية عام 2016م".

ولفت إلى أن قبائل اليمن صمام امان الثورة خرجت ووقعت علي وثيقة تعد ميثاق شرف لحماية اليمن ارضا وإنسانا، كما شارك في المهرجانات كل فئات الشعب المراة والشباب والساسة والأكاديميون للمطالبة بسرعة احالة الهارب هادي وكل الخونة والمرتزقة للقضاء بتهمة الخيانة العظمي وسرعة تشكيل حكومة اعمار وإنقاذ وطني علي الفور.

وقال" لا حوار ولا عودة للهاربين.. ولا حوار إلا بعد وقف العدوان ورفع الحصار.. لا حوار إلا من خلال الارادة الشعبية بحكومة الانقاذ التي تمثل ارادة الشعب ويكون في عضويتها المكونات السياسية والمنظمات التي رفضت العدوان..مشيرا إلى أن هذه الطلبات نقلت باسم الشعب مالك السلطات الي الشعوب العربية والإسلامية والمنظمات الدولية ومجلس الامن والأمم المتحدة.

وأضاف الدكتور الترب" نقول للمنظمات الاقليمية والدولية ان كنتم تريدوا استقرار في المنطقة عليكم ايقاف العدوان وإدانته".

وأكد في ختام تصريحه أن المنظمة في انعقاد دائم وفي لقاءات مستمرة ونعول كثيرا على المكونات السياسية الفاعلة والرافضة للعدوان مزيدا من التلاحم والتشاور والعمل المشترك..داعيا دول العدوان إلى ايقاف جرائمهم بعد ان خرجت شعوبهم تطالب بعودة ابناءها من اليمن ومحاكمة من ارسلهم اليها.
(سبأ)

آخر الأخبار