رئيس اللجنة الثورية العليا: ملحمة الشرف والبطولة تستمر في مواجهة الغزاة حاملة معها كل يوم جديدا من الانتصارات

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد بن علي الحوثي " إن ملحمة الشرف والبطولة التي يصنعها اليمنيون في مواجهة الغزاة تستمر حاملةً كل يوم جديدا من الانتصارات بفضل لله ووعي وقوة وصلابة الشعب برغم تكالب العدوان وغزوه بجيشه وعدته وعتاده وظهوره بغطرسة من يفقد القضية والمشروع وإن استعرض خيلائه فضائياً عبر التهديد والوعد والوعيد".

وأضاف رئيس اللجنة الثورية العليا في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" وكأنهم لا ابا لهم يهددون شعبا لا يملك أن يدفع الضر عن نفسه، أو لا يستطيع أن ينتصر لمظلوميته أمام طغيان همجي وغرائز طفولية لم تستحضر في ذهنيتها غير بريق ذاتها وجنون عظمتها على اكوام الدمار وعلى نزيف الدماء وعلى قتل المدنيين بصلف وتعنت تفقد به في الايام القادمة ما تحاول اللهث ورائه الان من نشوة نصر وعزة فخر ولكن هيهات امام شعب تكتسب منه المكارم وتغترف منه المفاخر ويعتمد عليه في النوائب لقد بان بينكم وسقط مشروعكم وان نعقتم واستصرختم أفارق السنغال أو غيرهم".

وتابع " وإن كنا نرى أن خياركم فاشل ورهانكم خاسر فلانكم بين المرتزقة كالأضاحي فالأجير لا يقدم ما لا تقدمونه وإن زعمتم أن "العَلَم" الذي تهددونا برفعه على أرض اليمن قد نكس ورأيناه، ورأيتموه ورآه العالم، يطوي طابورا طويلا من جثامين ابناء الشعب المخدوعين بأوامركم في صناديقها، عائدةً من اليمن".

واستطرد رئيس اللجنة الثورية العليا قائلاً: "فهل من البطولة أن تبحثوا عن اعداء وهميين وتتركوا من تزعمون انهم يقضون مضاجعكم بخطرهم؟! أم أن البطولة في البحث عن السلام وحفظ الحياة وصيانة الدماء واحترام الشعوب وتقدير الجوار؟!! فليس عليكم إن عجزتم عن رفع علمكم على جزركم التي تزعمون احتلالها، البحث عن أرضٍ لاحتلالها.. مع رفضنا لثقافة الحروب وحمى المؤامرة ونتنها ولكن لتعرفوا يقينا ان اليمن ليست جاهزة الا كأجداث لمن يغزوها ومصارع لمن يبغى عليها باذن الله".

ومضى بالقول: "وليس لدى اليمن ارضا وانسانا بصدق أي وعد تصرفه لكم مقابل وعودكم الخادعة لشعوبكم، غير الغرق في رمال صحرائها، أو في مياه سدّها، أو على سفوح جبالها.. وإن كنا مع شعبنا نؤمن بالجوار المتبادل كما ووقع عليه في وثيقة مخرجات الحوار لكن بدون وصاية او تدخل وكسقف للجميع يعلى لتعيش المنطقة بأمن وسلام .. وذلك كله ايماننا منا بمبادئ تعلمناها وحضارة عشقناها بلا حيف ولا تكبر ولا نفاق ولا تقرب ولا عنجهية ولا استخفاف وأنى ذلك مع بسالة اليمنيين وصمودهم بل لقد تعلمنا من ثقافتنا ومن طهر مكارمنا ان علينا حماية أرضنا مع شعبنا، وان كل اناء بالذي فيه ينضح وان كلٌ وما يجيده فعلى الباغي تدور الدوائر".
واختتم رئيس اللجنة الثورية العليا قائلا " ان النصر حليفنا وان ركبكم وركب كل طاغ الى زوال والعاقبة للمتقين ولينصرن الله من ينصره ولولا سفوركم وتعاليكم لتركنا الحاكم الحكم".
(سبأ)

آخر الأخبار