إتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين إستهداف قطاع التلفزيون اليمني

أدان إتحاد الإعلاميين اليمنيين بشدة إقدام العدوان السعودي على إستهداف قطاع التلفزيون اليمني مما ادى الى تدمير كلي لمبنى قناة سبأ الفضائية وتدمير أجزاء من مبنى قناة اليمن الفضائية.

وأعتبر الإتحاد في بيان له اليوم السبت قصف التلفزيون اليمني بأنه يأتي ضمن سلسلة من الجرائم والانتهاكات التي مارسها العدوان ضد وسائل الإعلام سواءً بإيقاف بث القنوات اليمنية من على النايلسات وحتى إستهداف مباني تلك القنوات بالصواريخ والغارات الجوية.

وأكد الإتحاد في بيانه بأنه يعمل على رصد كافة الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها العدوان ضد وسائل الإعلام وان فريقاً متخصصاً سيعمل على إصدار تقرير شامل وبعدة لغات يشمل كافة جرائم العدوان ضد الإعلام اليمني .

وطالب الإتحاد كافة المنظمات العربية والدولية إلى إدانة ما تتعرض له وسائل الإعلام اليمنية من إستهداف واضح يهدف إلى إسكات كل الأصوات المناهضة للعدوان والتي تعمل على كشف جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني .

وختم إتحاد الإعلاميين اليمنيين بيانه موجهًا تحية إلى كافة الوسائل الإعلامية الصامدة في وجه العدوان وكافة الإعلاميين الذين سخروا أنفسهم لنقل حقيقة ما يجري من عدوان سافر تتعرض له بلادنا منذ ستة أشهر.

آخر الأخبار