وزارة الداخلية تختتم دورة في الفنون والمهارات الأمنية

 اختتمت بالإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية دورة تدريبية في الفنون والمهارات الأمنية والقتالية.

وتلقى عدد من منتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت مهارات في الجانب الأمني، بما يمكنهم من الاستعداد لرفد الجبهات ومشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.

وأجريت ضمن فعالية الاختتام مناورة، استعرض فيها الخريجون المهارات الأمنية التي تلقوها خلال الدورة، ومنها مهارات اقتحام ثكنات العدو، والالتفاف، والمباغتة، وصد الهجمات وإحباط العمليات التخريبية.

وفي الاختتام أشاد مدير حراسة المنشآت العميد الركن عبد الرؤوف مفضل بمستوى المهارات التي تلقاها المشاركين في الدورة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الخريجون.

ولفت إلى أن الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات لتأهيل وتزويد منتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت بالمهارات القتالية واستخدام مختلف الأسلحة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما عبر الخريجون عن امتنانهم لقيادة وزارة الداخلية لإتاحة الفرصة لهم وتأهيلهم للالتحاق بساحات العزة والبطولة والقيام بواجب الدفاع عن الوطن.. مجددين العهد لله وقيادة الثورة والوطن أنهم سيظلون الحراس الأمناء لكرامة وأمن اليمن.

يذكر أن الدورة تأتي ضمن العديد من الدورات التي تقيمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب بوزارة الداخلية في إطار خطة الوزارة لتأهيل منسبيها في مختلف التخصصات الأمنية، إضافة إلى رفد الجبهات.

آخر الأخبار