توقيع وثيقة عهد وشرف من ابناء مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة للوقوف صفا ضد العدوان السعودي

وقع أبناء مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم وثيقة عهد وشرف للوقوف صفا واحدا ضد العدوان السعودي الغاشم وحلفائه وحماية كل المقومات والمقدرات الوطنية في اليمن.

واكدت الوثيقة التي صدرت عن الاجتماع الموسع بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومشائخ واعيان ووجهاء وعقال المديرية وممثلي الفعاليات السياسية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية والشبابية اهمية الدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته والتصدي لقوى الشر والعدوان التي تستهدف كل مقومات الحياة في اليمن.

واشارت الوثيقة الى ضرورة اليقظة الشعبية خلال المرحلة الراهنة والحساسة للقضاء على مرتزقة السعودية اينما تواجدوا والذين يحاولون من خلال اعمالهم الاجرامية الارهابية زعزعة الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي، موضحه ان الوطن بحاجة الي جهود كل الاوفياء والمخلصين من ابنائه للوقوف ضد من يسعي للخراب والدمار لمكتسباته وممتلكاته.

واكدت الوثيقة اهمية المساهمة المجتمعية لترسيخ الولاء الوطني ونبذ التطرف والافكار المظللة التي تضر بالوطن وشعبه العظيم وكذا دور العلماء في التوعية والأرشاد ونشر تعاليم وآداب الدين الأسلامي الحنيف الذي يدعوا الى التسامح والمحبة والاخاء بين ابناء الوطن الواحد.

آخر الأخبار