مبادرة رفض العدوان تنظم المعرض الفني الاول لتوثيق جرائم العدوان السعودي

نظمت مبادرة رفض العدوان قضية كرامة بجامعة صنعاء اليوم المعرض الفني الاول للصور الخاصة بتوثيق جرائم العدوان السعودي الغاشم المستمر على اليمن لليوم السابع والستين بعد المائة.

يتضمن المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام صور فوتوغرافية توضح وتوثق المجازر التي ارتكبها العدوان السعودي في حق الشعب اليمني والجرائم التي طالت الاطفال والنساء والمنشآت العامة والطرق والجسور والمستشفيات والمستوصفات والسدود وغيرها.

وأوضحت منسقة المعرض فاطمة جحاف أن الهدف من اقامة المعرض التعريف بمظلومية الشعب اليمني وعرض آثار الدمار الذي ألحقه العدوان السعودي المتواصل على البلاد وإيصال رسالة للعالم بما يرتكبه من قتل للمواطنين وتدمير ممتلكات ومقدرات الشعب وبنيته التحتية والمجازر الوحشية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي في حق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشارت إلى أن المعرض يجمع الصور التي توثق جميع العمليات الارهابية التي شهدتها اليمن خلال الفترة الماضية والتي استهدفت القيادات الأمنية والعسكرية والاكاديميين وغيرها من الكوادر اليمنية في مختلف المجالات.

ويهدف المعرض الذي تخلله فقرات فنية وإنشادية الى رصد الجرائم والانتهاكات التي قام ويقوم بها العدوان السعودي بحق اليمن وإيصال رسالة اعلامية حقيقية للعالم عما يرتكبه من قتل للمواطنين وتدمير ممتلكات ومقدرات الشعب وبنيته التحتية.

آخر الأخبار