سلاح الجو المسير يقصف تجمعات المرتزقة قبالة نجران

قصف سلاح الجو المسير، اليوم الاثنين، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران بطائرة قاصف واحد، مؤكدا تحقيق ضربات مسددة.

وكانت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية قد نفذتا عملية مشتركة، السبت، استهدفت مبنى قيادة للغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي.

ويذكر أن سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية قد نفذا، الثلاثاء 16 أكتوبر الحالي، عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بالساحل الغربي.

وفي الخميس 11 أكتوبر، نفذ سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم، موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

كما شن سلاح الجو المسير، الأربعاء 10 أكتوبر، هجومًا جوياً على معسكر عنبرة بـ الساحل الغربي بطائرة قاصف1، وأكد مصدر بسلاح الجو حينها بأن الهجوم الجوي استهدف تجمعًا للغزاة ومرتزقتهم في المعسكر.

ونفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي في السابع والعاشر من الشهر الحالي عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وشمال النخيلة بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، وتمت العمليتان بعد رصد دقيق لتحركاتهم.

آخر الأخبار