أمانة العاصمة تطلق قافلة دعم ثالثة للمرابطين في الساحل الغربي

انطلقت من أمانة العاصمة القافلة الثالثة التي تضم مواد غذائية ومبالغ مالية، بحضور أمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني.

تحتوي القافلة التي أعدتها وجهزتها مديريات أمانة العاصمة، على مواد غذائية ومبالغ مالية وكمية من الأدوية وملابس ومواشي، استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ووفاء لدماء الشهيد الرئيس صالح الصماد وكافة الشهداء.

وخلال تسيير القافلة بحضور وكيلا أمانة العاصمة علي القفري ويحيى جميل والوكيلان المساعدين عبدالكريم الحوثي وهاشم الوزير.. أكد أمين العاصمة استمرار تسيير القوافل من مديريات الأمانة دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الساحل الغربي.

وأشار إلى تماسك اللحمة الداخلية ووحدة الصف الوطني وصموده في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة.

وأشاد عباد الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وكافة الجبهات وصمودهم وثباتهم في صد قوى العدوان ومرتزقته.

كما أكد أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية في سياق التعبئة والتحشيد لرفد مختلف الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن كرامة وحرية الشعب اليمني وسيادة الوطن وأمنه واستقراره.. مشيداً بتفاعل الجميع مع جهود أمانة العاصمة في تسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات.

وحث أمين العاصمة مدراء وأمناء عموم مديريات الأمانة والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء والأعيان، على مواصلة الحشد للجبهات ورفدها بالرجال والمال والعتاد وتسيير القوافل.

فيما أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني، بعطاء وبذل أبناء أمانة العاصمة .. مثمناً جهود قيادة أمانة العاصمة في تجهيز وإعداد هذه القوافل لدعم الجبهات.

ولفت إلى أن استمرار هذا المدد والقوافل يؤكد وعي اليمنيين بعدالة قضيتهم ويعجل بالنصر المؤزر ضد الظلم والعدوان.

من جانبه أوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف، أن انطلاق هذه القافلة العيدية من مديريات الأمانة لدعم جبهات الساحل الغربي تأتي ضمن سلسلة من القوافل التي تم تسييرها خلال الفترة الماضية.

وأكد الاستمرار في تسيير القوافل من أمانة العاصمة لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

آخر الأخبار