اكبر شمعة في العالم من أجل السلام في اليمن

دشنت مؤسسات ومبادرات شبابية في العاصمة صنعاء بناء أكبر شمعة في العالم في محاولة جديدة لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن ويهدف عملهم هذا الى كسب تأييد دولي ومجتمعي تذوب فيه كافة الفروق السياسية والانتماءات الحزبية أو المذهبية حيث يعتمد مشروع افشوا السلام عددا من الفعاليات والمكونات الحيوية والنقاشية التي تعزز مفهوم السلام وإظهار المظلومية.
تعبيرا عن الحاجة للسلام وإنهاء الحرب دشنت مبادرات شبابية بالعاصمة صنعاء بناء أكبر شمعة في العالم لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن ضمن مشروع افشوا السلام الذي يتضمن عددا من الأنشطة والفعاليات التي تستمر شهرا ونصف الشهر وهي الفترة المتوقعة لاتكمال قالب الشمعة ليتم ايقادها مع تحقيق أهداف الحملة .

المشروع الذي يلاقي تفاعلا ملحوظا يسعى إلى إيصال صوت الشباب للعالم وإظهار معاناتهم والمظلومية والجرائم التي ارتكبت بحقه وخلق مؤازرة دولية للقضية اليمنية.. كما يعمد البرنامج إلى اذابة كافة الفروق والانتماءات السياسية والمذهبية بين فئات الشعب لتحقيق السلام.

المشاركون في التدشين ابدوا اهتمامهم بالمشروع وأكدوا أنها خطوة تحمل أسلوبا جديدا لمخاطبة الضمير الإنساني حيث تتضمن بناء الشمعة وبرنامج الرياضة رسالة سلام ومجموعات النقاش البؤرية

آخر الأخبار