وقفة تضامنية بمديرية الحوك تنديدًا بجرائم العدوان السعودي

نظم شباب مديرية الحوك محافظة الحديدة واللجان الثورية وقفة تضامنية كبيرة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم على اليمن والذي أستهدف المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير كافة البني التحتية للوطن وآخرها القصف الصاروخي على مطار الحديدة.

وأدان المشاركون في الوقفة الذي حضرها أعضاء المجالس المحلي بالمديرية وكافة قيادات المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية والشخصيات السياسية والاجتماعية والعقال والمشايخ، الصمت الدولي إزاء الجرائم والمجازر للعدوان السعودي ودول التحالف على الشعب اليمن والذي سقط على إثرها آلاف الشهداء والجرحى المدنيين معظمهم من النساء والأطفال.

ودعا المشاركون في الوقفة كافة المنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية إلى مناصرة قضية الشعب اليمني وتحديد موقف واضح تجاه المجازر اليومية التي ترتكب بحق شعبنا اليمني منذ خمسة أشهر في كافة محافظات الجمهورية اليمنية.

وأشاد المشاركون بالصمود والثبات الذي أظهره الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات القتال وتضحياتهم الغالية عن الوطن ومنجزاته والحفاظ على ترابه وكيانه الوطني واستقلاله وسلامة أراضيه سواء في المحافظات الجنوبية أو الشمالية.

وقد صدر عن الوقفة التضامنية بيان إدانة واستنكار شديد للعدوان والحصار الجوي والبري والبحري الظالم على كافة منافذ وموانئ الجمهورية اليمنية وأدى إلى نقص شديد في الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وانقطاع للكهرباء والمياه.
(سبأ)

آخر الأخبار