عمليات عسكرية تخلف قتلى وجرجى من المرتزقة في تعز والجوف ولحج والبيضاء

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، في عمليات للجيش واللجان الشعبية بمحافظات تعز والجوف ولحج والبيضاء.

وأوضح مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغاروا – بعون الله – على مواقع المنافقين بمحاذاة التشريفات في محافظة تعز، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تقدم باتجاه مدرسة عثمان ومقتل وجرح العديد من المنافقين وجثث البعض منهم تركت في ساحة المعركة.

وأفاد المصدر بكسر محاولة زحف للمنافقين باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في تبة العسقة بالأقروض وسقوط قتلى وجرى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم باتجاه مدرسة عثمان ومقتل وجرح العديد من المنافقين وجثث البعض منهم تركت في ساحة المعركة.

وفي محافظة الجوف نفذ المجاهدون عملية نوعية على مواقع منافقي العدوان في قرية العبيد بمديرة المتون ما أدى إلى تكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.

وفي محافظة لحج، صد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمنافقين على مواقعهم في الحويمي بمديرية كرش ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمنافقين على تبة شرقان وموقع آخر بجبهة ذي ناعم وكبدوهم خسائر بشرية.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات ردا على استمرار العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني منذ مارس 2015.

آخر الأخبار